تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى

سوهاج تستقبل «القاهرة عاصمة الشباب العربى» 3 و4 سبتمبر القادم

دعوة الفاعليات
دعوة الفاعليات

أعلن د. أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، مشاركة محافظة سوهاج في فعاليات «القاهرة عاصمة الشباب العربي» لعام 2018/2019 المقامة برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

 

 حيث تستقبل المحافظة عددا من السفن يومي الثالث والرابع من شهر سبتمبر القادم، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية تحت شعار «حلم واحد .. هدف واحد»، وأكد عبد المنعم على جميع أجهزة المحافظة المختلفة بتقديم كافة أوجه الدعم لاستقبال السفن والضيوف المشاركة في الفعالية والترحيب بهم، والعمل على ظهور محافظة سوهاج بالصورة المشرفة أمام العالم.

 

 ومن جانبه أوضح كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أن تلك الفعاليات تأتي تنفيذا لمشروعات سفينة النيل للشباب وسفينة حوض النيل بمشاركة شباب الدول العربية ودول حوض النيل، حيث تستقبل المحافظة السفن يوم الاثنين القادم الثالث من سبتمبر، حيث يلتقي محافظ الإقليم ضيوف المحافظة في زيارة للأماكن الأثرية بالبلينا بمشاركة فرق الفنون الشعبية والجوالة.

 

 وأشار إلى أن ضيوف المحافظة يوم الثلاثاء الرابع من سبتمبر سيقومون بزيارة لمنطقة أبيدوس الأثرية، حيث تم التنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، وشرطة السياحة، وهيئة الآثار بالمحافظة، مشيرا إلى أن خط سير السفن سيبدأ من محافظة القاهرة مرورا بمحافظات بني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا وصولا إلى الأقصر وأسوان.