يلتقى في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد فريقا الزمالك والمقاولون العرب على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .

الزمالك:

الزمالك يخوض مواجهة ذئاب الجبل محتلاً المركز الثاني بالترتيب العام للدوري برصيد 38 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 47 نقطة بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الـ 15 برصيد 19 نقطة.

يسعي أصحاب مدرسة الفن والهندسة تحت قيادة ماكليش على عودة الانتصارات من جديد من اجل ملاحقة فريق الأهلي المتصدر وتقليل فارق النقاط وتعويض الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي 1/3

ووجه ماكليش عدة تحذيرات للاعبي الزمالك قبل مباراة المقاولون على رأسها التمركز الدفاعي السليم والذي كان أحد الأسباب الرئيسية للخسارة أمام الإنتاج وكذلك التركيز فى إنهاء الهجمات بعدما أضاع لاعبو الزمالك عدة فرصة سهلة فى المباراة الأخيرة.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وحمادة طلبة ومحمد كوفى وعلى جبر ورمزى خالد فى الدفاع ومعروف يوسف وعمر جابر وطارق حامد في الوسط، محمود كهربا وأيمن حفنى والزامبى مايوكا فى الهجوم.

المقاولون العرب :

في المقابل، يدخل المقاولون مباراة اليوم وهو في قمة تركيزه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده من تحسين ترتيبه في جدول الدوري، واستغلال الروح المرتفعة للاعبين بعد الفوز على الاتحاد السكندرية بثلاثية في المباراة الأخيرة، وارتفاعه إلى المركز الـ15 برصيد 19 نقطة.

وعقد محمد عودة المدير الفني للمقاولون جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها ببذل الجهد والتركيز جيدا، لاسيما أن الزمالك تعرض لهزيمة مفاجئة أمام الإنتاج الحربى فى المباراة الماضية وسيلعب بروح قوية وبأداء هجومي مكثف من أول دقيقة فى المباراة، فى إطار سعيه للحفاظ على لقب الدوري فى الموسم الجارى.

وعقدت إدارة المقاولون جلسة مع لاعبي المقاولون طالبوهم ببذل الجهد وضرورة تقديم أداء مشرف أمام الزمالك والخروج بنتيجة إيجابية، لاستمرار المنافسة على دخول المنطقة الدافئة للدورى، واحتلال مركز متقدم فى جدول المسابقة، وتعهد مسئولى الذئاب بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة فى أقرب وقت.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به المقاولون، محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمامه أحمد على ورامى عادل وأحمد عبد العزيز مودى وفتحي مبروك فى الدفاع ومحمد شعبان وعلى رابو وعمر جمال ومحمد ماجد أونش فى الوسط وإسلام فؤاد ومحمد فضل فى الهجوم.