تعرف على عمليات تجميل الفنانين قبل دراما رمضان 2018

الدكتور إبراهيم كامل أستاذ جراحات التجميل
الدكتور إبراهيم كامل أستاذ جراحات التجميل

كشف أستاذ جراحات التجميل والليزر بكلية الطب جامعة عين شمس، وعضو الجمعية الفرنسية لجراحات التجميل، د. إبراهيم كامل، إقبال عدد كبير من الفنانين على عمليات التجميل خلال الفترة الحالية للحاق بالسباق الدرامي في رمضان 2018.

وأشار أستاذ جراحات التجميل، إلى أن عمليات تكبير الثدي هي الأكثر إقبالا لدى الفنانات قبل الدخول في التصوير لمسلسلات رمضان، مضيفاً أن بعض الفنانات ترغبن في تنقية وجههن بسبب استخدام المكياج والتعرض للتصوير فترات طويلة، وأخريات ترغبن في النحت الرباعي الخاص بإزالة الوزن الزائد.

وأكد إقبال عدد من الفنانين الرجال على إجراء عمليات تجميل قبيل الموسم الدرامي لرمضان، نظرا لحالة الانفتاح في عمليات التجميل ورغبة الكثيرين منهم في التواجد بمظهر جيد في الموسم الرمضاني.

وأضاف "كامل"، أن رغبة الفنانين من الجنسين تنعكس على أهمية الموسم الدرامي، لزيادة عدد المشاهدات عليه من قبل الجميع، موضحا أن الفترة الحالية تعد الأهم لدى الفنانين خلال العام كله.

ونوه أستاذ جراحات التجميل، إلى أن الفنانين من الرجال يميلون إلى عمليات إزالة الشعر بالليزر، مشيراً إلى أن حقن الخلايا الجذعية بـ"brb" كل عام  يعد هو الأفضل، وتحديدا قبيل الموسم الرمضاني، لأنه يعمل على تقوية الكولاجين في الوجه وإعادة نضارة الوجه مرة.