اليوم.. عرض حلقة صبا مبارك في SNL بالعربي على قناة ON E

 صبا مبارك
صبا مبارك

تُعرض حلقة النجمة صبا مبارك في برنامج SNL بالعربي المُذاع على قناة ON E اليوم الساعة 11:30 مساءً، حيث تؤدي النجمة عدداً من الاسكتشات الكوميدية تقوم فيها بأداء أكثر من شخصية، منها السيدة العجوز، العروسة والذبابة.


وحالياً تعمل صبا على تصوير دورها في مسلسل "طايع" للمخرج عمرو سلامة حيث تؤدي البطولة النسائية فيه بعدما تعاقدت معها شركة ماجنوم للإنتاج الفني (رامي إمام وهشام تحسين)، على أن يُعرض المسلسل  في رمضان 2018.

 

المسلسل تقع معظم أحداثه في الصعيد، وتدور بين مدينتي الأقصر والقاهرة وإحدى الدول الأجنبية، ويعد طايع هو التعاون الثاني بين صبا وعمرو يوسف بعد فيلم الثمن.


 
المسلسل من إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد دياب، وإضافة إلى صبا مبارك وعمرو يوسف يُشارك في بطولة مسلسل طايع كل من النجوم عمرو عبد الجليل، أحمد عبد الله محمود، سلوى محمد علي، محمود البزاوي والفنانة القديرة سهير المرشدي.


ومن المتوقع أن يتم قريبا طرح أحدث أفلامها مسافر: حلب - إسطنبول والذي تم تصويره فى تركيا، ويتناول الصعوبات التي يواجهها بعض اللاجئين من سوريا الذين في طريقهم لألمانيا.


ومؤخراً فاز فيلم مسافر: حلب - إسطنبول، الذي أنتجته وتؤدي بطولته صبا مبارك، بـجائزة أفضل فيلم روائي طويل وجائزة أفضل مونتاج في مهرجان البوسفور السينمائي، كما فاز بجائزة الجمهور في عرضه الأول بتركيا في مهرجان أنطاليا السينمائي.