نبيلة عبيد تحرر توكيلا لترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية

نبيلة عبيد تحرر توكيل لترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية
نبيلة عبيد تحرر توكيل لترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك بعدما توجهت صباح، السبت 20 يناير الجاري، إلى مكتب الشهر العقاري بمنطقة الدقي لتحرير توكيلا لترسح الرئيس لفترة ثانية.


وأكدت عبيد أن صوتها في الانتخابات الرئاسية المقبلة محسوم للسيسي، موضحة أنه قدم العديد من الإنجازات لمصر والمصريين في وقت قياسي واستطاع أن يعيد مصر إلى مكانتها التي تستحقها بعد ما مرت به سنوات صعبة فور ثورة 25 يناير.


وحول حرصها على تحرير توكيلا خاصا بدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، قالت إن الرئيس قدم الكثير من الإنجازات لمصر في الفترة التاريخية التي تولى فيها منصب رئيس الجمهورية وذلك علي عدة أصعدة.


وأضافت نبيلة عبيد أنها فخورة بكم الانجازات والمشروعات المصرية التي نفذت ومنها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وقناة السويس الجديدة وتطوير الطرق والإصلاح في مجال السكة الحديد ومترو الأنفاق وتطوير المواني والعشوائيات ومشروعات الكهرباء وتوليد الطاقة وتوفير الغاز وإنشاء المزارع السمكية وتنمية سيناء ومحاربة الإرهاب، كل هذه الإنجازات تجعل علي المواطن مسئولية تحرير توكيلات لدعم الرئيس في الانتخابات المقبلة لاستكمال البناء.


ودعت نبيلة عبيد جمهورها للنظر إلى مصلحة مصر ومستقبلها وضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مصر ومن أجل المصريين ممن وقفوا في مواجهة كافة الصعوبات التي كانت تحاول هدم عزيمة مصر والمصريين.