«تعليم الفيوم» تحصد 23 ميدالية ذهبية وفضية على مستوى الجمهورية

أرشيفية
أرشيفية

فاز طلاب وطالبات من مديرية تعليم الفيوم بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بـ  15 ميدالية ذهبية و 8 ميداليات فضية في المسابقات التي نظمها المجلس الأعلى للثقافة "المركز القومي لثقافة الطفل".

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم د.عادل عبد المنعم، إن مدارس المحافظة شاركت في مسابقات المجلس الأعلى للثقافة، وفازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المخترع الصغير، وحصلت على المركز الأول وحصدت 9 ميداليات ذهبية، و 2 فضية، وشهادات تقدير، مشيرًا إلى أن المديرية فازت في مسابقة اصنع كتابك الإلكتروني عام 2017 بـ 6 ميداليات ذهبية و 6 ميداليات فضية.

 

وقدم وكيل الوزارة التهنئة للطلاب والطالبات، مؤكدًا أنه سيتم تكريمهم وجميع المشرفين من أعضاء فريق الموهوبين والتعلم الذكي وذلك بالمركز القومي لثقافة الطفل الأربعاء 24 يناير الجاري.

 

فيما قدم محافظ الفيوم د.جمال سامي، التهنئة للطلاب الموهوبين، وطالبهم بمواصلة التفوق والتميز، مشيرًا إلى أن  المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل الاهتمام بالمنظومة التعليمية وتحقيق معدلات نجاح متميزة حيث يعد التعليم هو قاطرة التنمية التي من شأنها المساهمة في رفعة الوطن، لافتا إلى أنه  سيتم  تحديد موعد لتكريم جميع الطلاب الفائزين في المسابقة بديوان عام المحافظة.