علاء السقطي :الفترة القادمة ستشهد المزيد من الاهتمام بالمشروعات الصغيرة

  المهندس علاء السقطي رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة
  المهندس علاء السقطي رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

قال  المهندس علاء السقطي رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن كشف الحساب الذي قدمه الرئيس عبد الفتاح االسيسي ضمن فعاليات مؤتمر "حكاية وطن"يتسم بالشفافية والصدق المجرد فلم يخف عن شعبه شيئًا.

وأضاف  السقطي في تصريح صحفي، اليوم السبت 20 يناير 2018، أن الرئيس لم يطرح أفكارا أو سياسات لم تتحقق ولكنه طرح مشاريع ملموسة للقاصي والداني تم تنفيذها علي مدي الأربع سنوات الأخيرة، وقال لقد كان شرف لي دعوة اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة حضور مؤتمر حكاية وطن الذي حرصت علي حضوره بقطع زيارتي لأثيوبيا.

وأعرب عن سعادته عن الاهتمام الذي يعطيه الرئيس للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي امتدت أثاره إلي جميع العاملين بالحكومة ومصالحها وهيئاتها مؤكدا أن هناك تغيرا واضحا في تعامل تلك الجهات مع المشروعات الصغيرة وأن المطلوب فقط أن يبادر الشباب للاستفادة من حالة الاهتمام الكبير بالمشروعات الصغيرة بالتقدم بمشروعاتهم والحصول علي المزايا التي تتيحها الدولة حاليا.

وأكد أنه  التقي علي هامش مؤتمر حكاية وطن بالعديد من المسئولين بالدولة الذين أكدوا أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من التيسيرات والجهود لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وطالبوا الشباب بتذليل ما لديهم من خوف والمبادرة للتعامل مع الجهات الحكومية للحصول علي المزايا المتاحة أمام الشباب .