فيديو.. سامي عبد العزيز: السيسي أنهى عصر الرشوة السياسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الدكتور سامي عبد العزيز، عميد كلية الإعلام الأسبق إن الرئيس عبد الفتاح  السيسي أنهى عصر الرشوة السياسية، وذلك لكونه لم يبع الوهم للمصريين، ولم يخدعهم لنيل تعاطفهم، ولكنه أطلعهم على الحقائق والظروف الحالية.

وأضاف "عبد العزيز" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء DMC"، تقديم أسامة كمال، أن خروج الرئيس السيسي عن النص والارتجال، كان ناجحًا لتبسيط الحقائق والإنجازات لعامة الشعب، بعيدًا عن مخاطبة المتخصصين، لافتًا إلى أن السيسي كان حريصًا دومًا على توجيه الوزراء على تبسيط كلامهم، من أجل سهولة فهمه عند المصريين.

وتابع: أنه يجب أن تمتد هذه النغمة في حديث السيسي في مخاطبة المصريين للوزراء والحكومة "، لافتًا إلى أن الإنجازات التي تحققت وتم عرضها تعد بمثابة أجندة حوار للرأي العام.
 
وأوضح "عبد العزيز" أن توقيت اختيار الرئيس السيسي للترشح للانتخابات الرئاسة مثالي لأنه جاء بعد تقديم كشف حساب عن الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال الـ4 سنوات الأخيرة.

و دعا  " عميد كلية الإعلام الأسبق"  الإعلام بمناقشة ما جاء في مؤتمر "حكاية وطن" خلال الـ3 أيام لافتًا إلى أن ما قدمه الرئيس السيسي يدعمه خلال خوض السباق الانتخابي وتحقيق الفوز قائلا :"يظهر على وجه الرئيس حالة من حالات الارتياح والصدق".