إيهاب جلال: لا خلاف بين أحمد الشناوي ومدربه

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن وجود مشكلة في الجبهة اليمنى للفريق بعد رحيل أحمد مجدي، وعدم وجود البديل لحازم إمام، مشيرا إلى أنه يسعى لحل تلك المشكلة.

ونفى "جلال" في تصريح لموقع نادي الزمالك اليوم الخميس، بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، وجود مشكلة بين مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الزمالك، وأحمد الشناوي حارس الفريق الأول، مشددا على أن الشناوي تعلم أشياء جديدة في الأسبوعين الماضيين من مدربه، وعلاقته بمصطفى كمال أقوى من علاقته به شخصيا.

وعن فيديو لاعبي الأهلي بعد مباراة القمة، قال "جلال": "لم أشاهد شريط الفيديو ولم يتم إخطاري بشيء عن هذا الأمر حتى الآن"، مشيرا إلى أنه من حق أي فرد أن يتحدث ويفرح مادام هو المنتصر.

وأكد أنه لا يسمع للهجوم الذي يتعرض له ويركز في العمل مع فريقه، خاصة ما يتردد عن أنه ليس من أبناء الزمالك، قائلا: "لا يهمني من يهاجمني وأرى أنهم قاموا بتدريب الزمالك وفشلوا من قبل".

وأضاف أن اللاعب نانا بوكو مهاجم الفريق الجديد لم يكن جاهزا، وأنه فضل عدم مشاركته اليوم أمام الداخلية، موضحًا أن مهاجم الفريق باسم مرسي يحتاج للثقة، وهو لاعب مهم، كما أن الكونغولي كاسونجو ظهر بشكل جيد، وعدم توفيق محمد إبراهيم وارد.