صور| تامر حسني وميريام فارس يضيئان سماء «التجمع»

تامر حسني وميريام فارس
تامر حسني وميريام فارس

أحيا النجم تامر حسني حفلا غنائيا ضخما بفندق كمبنسكي بالتجمع الأول وسط حضور كثيف لجمهوره المصري ومن الجاليات العربية المتواجدة، وشاركت في الحفل النجمة اللبنانية ميريام فارس ونظم الحفل وليد منصور.

 

تامر حسني صعد مسرح الحفل في تمام الساعة الثالثة فجرا على أنغام «عنيا بتحبك» وسط عرض ضخم من الألعاب النارية بتوقيع الفنان أحمد عصام، ليقدم بعدها تامر عدد من أغانيه الشهيرة التي اندمج عليها الحضور بالرقص والغناء منها «يا أنا يا مفيش، وكل مرة، ويا ينت الايه، وأنا ولا عارف».

 

وحرص نجم الجيل على تقديم كلا من الفنان أحمد زاهر والفنان أكرم حسني الذي يشاركه فيلم «البدلة»، وطلب تامر من أكرم الغناء ليلبي الطلب بغناء أغنية «العب يلا» بطريقته وسط رقص تامر وزاهر.

 

واستكمل تامر الغناء بـ«إرجعلي ، وتليفوني رن، وعينيا بتحبك، ونور عيني، وقرب حبيبي، وكل اللي فات»، ثم حرص على تهنئة رامي مسعد بعيد زواجه، واستكمل بأغنية «ارجعلك، وبطلة العالم في النكد، وقوم أقف، ويا مالي عيني، وكل حاجة بينا»، قبل أن يختتم الحفل في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا على أنغام «عمري ابتدى».

 
كما شاركت بالحفل ميريام فارس التي قدمت العديد من الأغاني الخليجية التي أهدتها للجمهور الذي كان حاضرا بقوة بالحفل فصعدت المسرح في تمام الساعة الواحدة والنصف على انغام «واحشني ايه»، وقدمت عدد من الأغاني الشهيرة منها «ماشي براحتك، وأنا والشوق»، وحرصت على الترحيب بالفنان أحمد زاهر أثناء غنائها. 

 

نظم الحفل وليد منصور والذي ينتج لتامر حسني الآن فيلم «البدلة» في ثاني تعاون بينهما، وحرص وليد أيضا على الإشراف على ديكور الحفل وكافة تفاصيله وعرض الألعاب النارية للفنان أحمد عصام وتصوير وتوثيق الحدث لأحمد كوتي.

 

حرصت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني على حضور الحفل بالصفوف الأمامية مع أصدقائها ومنهم زوجة أحمد زاهر.