سيطرت حالة من الغضب على احمد الشيخ لاعب الأهلي بعد الأنباء التي ترددت خلال تواجد بعثة فريقه حول اشتباكه مع أعضاء اولتراس أهلاوي بسبب الهجوم الذي تعرض له من منهم بسبب اهتمامه الزائد بشبكات التواصل الاجتماعي وتغيير تسريحة شعره.

الشيخ غاضب جدًا من تسريب هذه الأنباء، وأكد انه رفض الرد على الاولتراس، ولم يتشاجر معهم في المران الأخير رغم عملية الاستفزاز التي تعرض لها قبل مواجهة ريكرياتيفو، وأكد أنه مستاء جدًا من أنباء اشتباكه رغم انه رفض الرد عليهم .

في الوقت الذي تحدث فيه لاعبي الأهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأمر وطالبوه بضرورة وضع حد لأي تطاول على أي لاعب منهم من أي روابط جماهيرية الفترة القادمة خاصة وان التطاول هذه المرة جاء لأسباب بعيدة تماماً عن الملعب وأمور شخصية بحتة خاصة بأحد نجوم الفريق الذين لم يفتعلوا أي أزمات أو مشاكل منذ ارتدائه قميص الفريق الصيف الماضي.

يذكر أن أعضاء الأولتراس دخلوا في أزمة مع أمن ملعب المباراة قبل 24 ساعة من اللقاء بسبب رفع بعض اللافتات في الملعب قبل أن يتم رفعها بعد تدخل مسئولي السفارة المصرية في انجولا كما أنهم قاموا بإشعال الشماريخ خلال لقاء أمس الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.