"الفقر مش عيب".. حقيقة ندركها جميعًا، ولكن لا ننكر أيضًا دوره الكبير في حياة الأشخاص، الأمر الذي يظهر جليًا عندما "يلعب الزهر".

وتكشف الصور القديمة للكثير من المشاهير عن مدى التغيير في ملامحهم وأزيائهم في بداية ظهورهم والفارق بينها وبين شكلهم الآن.
ونقدم عدد من المشاهير الذين تغيرت ملامحهم وطريقة انتقائهم للملابس، في بداية ظهورهم للجمهور، وفي الوقت الحالي، وهم:
- نانسي عجرم
بدأت الفنانة نانسي عجرم مشوارها الفني منذ أن كانت طفلة صغيرة، وفي كل ظهور لها يطرأ عليها تغييرًا واضحًا، ولكن الأبرز هو اختلاف وزنها وشكل أنفها إضافة إلى تعديل أسنانها، وكان الكليب الذي تغيرت فيه كليًا ويعد بمثابة شهرتها في العالم العربي هو "أخاصمك آه".

- هيفاء وهبي
بدأ ظهورها على الشاشات من خلال إعلانات لمنتجات مختلفة، بعد أن شاركت في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وفازت باللقب، ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.
وعملت كموديل في الأغاني، ثم رشحت للعمل كمذيعة، وبعد فترة اختارت طريق الغناء، وحاليًا التمثيل أيضًا.

- تامر حسني
كان أول ظهور له خلال فيلم "أولاد الشوارع، ثم ظهر خلال بعض البرامج وهو يعزف أو يغني ما يطلبه الضيف، وكان أبرز ظهور له في الألبوم المشترك مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، ومر بعدة مراحل فرقت بشكل كبير في مظهره.

ويعد "تامر حسني" من أبرز الفنانين الذين حاربوا من أجل الوصول إلى أحلامهم، واستطاع أن يصل إلى الشهرة بمثابرته وتحمل الكثير من الظروف السيئة التي واجهها خلال حياته.

- شيرين عبدالوهاب

ظهرت لأول مرة على المسرح وهي تغني "ست الحبايب" وهي طفلة صغيرة، ثم ظهورها بكليب "آه يا ليل" اندهش البعض من مظهرها الأشبه بـ"الرجال"، بسبب تصفيفة شعرها واختيار ملابسها وتعبيراتها المختلفة، وأثبتت نفس النظرية خلال ظهورها في فيلم "ميدو مشاكل".
وبعد فترة من الشهرة ، ظهرت شيرين بأنوثة طاغية، وبراءة معبرة، لتؤكد أنها أنثى رقيقة في كل حالاتها، لتتغلب على كل الانتقادات التي وجهت لها.

- أنغام

كان أول ظهور لها وهي في التاسعة من عمرها، عندما قدمها والدها: "هسمعكم صوت جديد يستاهل نسمعه.. اسمعوا معايا صوت بنحضره لمصر المستقبل"، وكان في دويتو "بنتي حبيبتي"، وبعد أن وصلت لمرحلة الإعدادية أصبحت تغني بمفردها، وحققت الشهرة منذ أن كانت طفلة، إلا أنه مع زيادة الشهرة كانت "أنغام" من الفنانون الذين تغيرت ملامحهم مع مرور الوقت.

- عمرو دياب

يعد الهضبة من الفنانين الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية عريضة، والذي كلما كبر وزادت شهرته كلما تغيرت ملامحه للأصغر وكأنه يتحدى السن بملامح الشباب، وغالبًا ما تكون تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي كل عام خاصة بملامح "عمرو دياب" التي تجعله أصغر سنًا عما قبل.

- مصطفى شعبان

من الصعب جدًا تصديق مدى التغيير في ملامح الفنان مصطفى شعبان، فقد أصبح وسيمًا بشكل كبير، ليس الأمر متعلقًا فقط بالمرحلة العمرية، ولكن أيضًا ملامحه وملابسه وتصفيفة شعره كلها من الأمور التي غيرته بعد الشهر بكل كبير.