يسعى نادي إيفرتون الإنجليزي للتعاقد مع مدرب جديد هذا الصيف بعد أن تمت إقالة مدربه الإسباني مارتينيز الذي لم يقدم المطلوب مع الفريق كما أنه تراجع كثيرًا هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "إكسبرس" الإنجليزية الشهيرة أنه توجد تقارير حول رغبة إدارة إيفرتون في التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يعد أحد أفضل المدربين في العالم بالوقت الحالي وتربطه الكثير من الصحف بمانشستر يونايتد.
وبالرغم من أن المحاولة لجلب سبشيال وان تبدو بائسة إلا أن إدارة فريق الميرسيسايد تحاول خطف المدرب البرتغالي الذي لم يحدد وجهته بعد حيث يتحدث الكثير عن توليه تدريب الريد ديفلز الموسم المقبل ولكن الإدارة لم تعلن بعد رحيل المدرب الحالي لويس فان جال.
ومن جانب مورينيو فيبدو أن الأمر مستحيلًا على إيفرتون حيث توجد بعض العروض من أجل المدرب البرتغالي أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي الذي قد يتخلى عن مدربه لوران بلان الذي فشل للموسم الثالث في دوري أبطال أوروبا وهو الهدف الأساسي لفريق العاصمة الآن بعد الهيمنة على الدوري الفرنسي.
كما لا تزال فرصة توليه تدريب الشياطين الحمر محتملة بالرغم من اختلاف أعضاء الإدارة عليه بسبب المشاكل الكثيرة التي يسببها أينما يذهب ولكن الكثير من الجماهير والمشجعين توافق عليه وتعتقد أنه الوحيد القادر على إعادة هيبة يونايتد.
يذكر أن سبشيال وان قد نجح في الفوز مع البلوز تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ولكن تمت إقالته في منتصف الموسم المنتهي بعد النتائج السيئة التي قدمها في بداية العام والتي أدت لسقوط تشيلسي للمركز العاشر وغيابه أوروبيًا الموسم القادم.