طرح بنك القاهرة أحدث برنامج تمويلي يتيح لمالكي وحدات مشروع Mountain View الحصول على قرض من البنك لإجراء عمليات التشطيب الخاصة بوحداتهم.


ويأتي طرح الإصدار الجديد عقب توقيع البنك اتفاقية مع شركة ادراك للتشطيبات، وهي إحدى شركات مجموعة دار المعمار جروب، حرصًا من البنك على تقديم حلول تمويلية متكاملة للعملاء الراغبين في تشطيب وحداتهم السكنية بالمشروع مما يسهم في جذب شريحة جديدة من العملاء.


وحول توقيع الاتفاقية، أكد محمد مشهور عضو مجلس الإدارة حرص البنك على تقديم كافة الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء لتقديم تجربة مصرفية تنافسية داخل الفروع تقوم على تقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية.


كما أعرب مشهور عن مواصلة البنك السير قدما نحو تنفيذ وتبني كافة السياسات والإجراءات المتعلقة بطرح باقة من المنتجات المبتكرة التي تتمتع بمزايا تنافسية داخل السوق المصرفية؛ حفاظًا على مكانة البنك وتحسين معدلات النمو ومؤشرات الأداء.


ولفت إلى أنه من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة توسع البنك في إصدار القروض لمؤسسات عديدة مما يسهم في زيادة رصيد المحفظة، إلى جانب توسع البنك في أنشطة التجزئة المصرفية.


وأفاد أن تقديم البنك هذا البرنامج التمويلي يأتي من منطلق حرص البنك واهتمامه المستمر بتوفير المنتجات البنكية المتميزة ذات القيمة المضافة التي من شأنها العمل على تحقيق متطلبات العملاء، ومن أهمها توفير- المسكن المناسب.


وأضاف أن إصدار تلك النوعية من القروض تسهم في انتعاش ورواج حركة بيع المواد الخام الخاصة بتشطيب الوحدات العقارية مما يسهم في خلق قيمة مضافة للاقتصاد القومي.


ومن جانبه، أعرب المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري عن تفاؤله بهذا التعاون المشترك بين البنك وادراك، حيث أن هذا البرنامج التمويلي يعتبر ميزة مضافة جديدة وسيتيح الفرصة لملاك وحدات ماونتن فيو في سهولة تشطيب وحداتهم.