يقدم برنامج ساعة طرب مع نجوم العرب على موجات إذاعة الأغاني، في حلقته الـ102، الخميس 25 يونيو، مجموعة أغاني منوعة من كافة الأقطار العربية.
 
يبدأ البرنامج ولأول مرة مع العرض التليفزيوني (حكاية الأسوارة)، الذي قدمته سفيرة الفنانين فيروز عام 1962 من كلمات والحان الأخوين رحباني وغناء فيروز بالاشتراك مع فليمون وهبي والمجموعة.
 
ويقدم البرنامج بناءً على طلبات المستمعين الأغنية المغربية الشهيرة (التليفون) بصوت المطربة أمينة إدريس والمطرب إسماعيل أحمد، تلك الثنائية الشهيرة التي رددت في الإذاعات العربية وتغنى بها المطربون المغربيون في الستينات والسبعينات، من كلمات حمادي التونسي وألحان محمد بن عبد السلام.
 
كما يقدم (ساعة طرب) أيضًا من طلبات المستمعين المطربة سميرة توفيق في أغنية (يا جمال شيل شيل حملك مال)، ومن لبنان يتم ينطلق صوت المطرب نصري شمس الدين في أغنية (ما بيجوز).
 
جدير بالذكر أن البرنامج سيحتفل بعيد ميلاده الثاني مع بداية الشهر المقبل، بعد أن قدم خلالها نماذجًا من الفنون الشامية والخليجية والمغربية ومعظم البلدان العربية، بالإضافة إلى تقديم  صورة لتقارب الفنون والثقافات بين الشعوب العربية الشقيقة من خلال الأغنية علاوة على تواصله الدائم مع المستمع العربي وحرصه على تلبية رغباته من كافة الأقطار العربية على مدار عامين متصلين بدأ من يوليو 2013.
 
(ساعة طرب مع نجوم العرب) من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم مها رستم، وحلقة الإثنين المقبل تأتي عند العاشرة مساءً.