ينتظر الفنان عمرو ممدوح عرض فيلمه الجديد "قبل الربيع" منتصف شهر فبراير المقبل يوم عيد الحب.
يلعب عمرو دور عبد الرحمن وهو شاب ثوري من شباب المخططين لثورة يناير وهو الشخص الذي حدد موعد يوم جمعة الغضب ،الفيلم يتعرض للثلاثة أشهر التي سبقت الثورة.
قبل الربيع تأليف وإخراج أحمد عاطف ويشارك في بطولته هنا شيحة وحنان مطاوع وأحمد وفيق وثراء جبيل وأحمد عبد الله محمود وشارك في عدة مهرجانات دولية ومحلية. عمرو واكد أنه سعيد بالمشاركة في الفيلم الذي يحاول أن يرصد ثلاثة أشهر هامة جدا في عمر الوطن ويحاول أن يقدم للأجيال الجديدة لماذا قام المصريون بالثورة.
عمرو شارك أيضا في مسلسل "البيوت أسرار" الذي انتهى عرضه مؤخرا على قناة النهار وحقق نجاحا كبيرا وهو من إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل وتأليف ورشة عمل يشرف عليها أحمد شوقي ولعب بطولته كل من هنا شيحة وشيري عادل وآيتن عامر ونسرين أمين وعدد كبير من النجوم. الجدير بالذكر أن عمرو لعب من قبل بطولة عدة أعمال سينمائية منها فيلم "حالة حب" مع هاني سلامة وهند صبري وتامر حسني وإخراج سعد هنداوي ، وإستغماية إخراج عماد البهات وبطولته وهيدي كرم وسارة بسام. و"احنا اتقابلنا قبل كدة" مع آسر ياسين و نيللي كريم وإخراج هشام الشافعي وتأليف نادين شمس. و"ألوان السماء السابعة" إخراج سعد هنداوي مع ليلى علوي وفاروق الفيشاوي وشريف رمزي.