شوبير يكشف مفاجأة الأهلي لمؤمن زكريا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن إمكانية سفر نجم النادي الأهلي ومتخب مصر مؤمن زكريا مع المارد الأحمر لكأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر.

 وقال شوبير عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم: «إذا سمحت الحالة الصحية لمؤمن زكريا فأن الأهلي سيصطحبه مع البعثة الرسمية لقطر».


ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي الرسمية للاشتراك بمونديال الأندية، بطائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد القادم، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأهلي إقامة المران الجماعي للفريق، من أجل تجهيز اللاعبين، للمباراة القادمة، حيث يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد «الأهلي و السلام»، ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري.

تحدث مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقفه الحالي من النادي بعد ابتعاده لموسم ونصف .

وقال مؤمن زكريا في وقت سابق، عبر  قناة النادي الأهلي: "بالنسبة لي ما أمر به هو أفضل حال أنا في اختبار كبير وقوي لكنني متحمل".

وتابع: "من أجمل اللحظات في حياتي كلها عندما زارني جمهور الأهلي عقب تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "علاقتي بالنادي الأهلي تمتد لسنوات عمري الأولى والنادي الأهلي ليس فقط للرياضة فقط فهو يعطيك القيم والمبادئ التي تسير عليها في حياتك".

وأكمل: "احتفالي كان من بعد انتقالي للأهلي وهجوم الجماهير علي فأشرت بها".

وعن رسالته للاعبي الأهلي: "أقول لكل لاعبي الأهلي شكرًا لكم على كل ما قدمتموه لي الجميع وقف بجانبي".

واستكمل: "جمهور الأهلي لن أوفيه حقه مهما تحدثت عنه على الرغم من ابتعادي عن الملاعب منذ موسم ونصف إلا أنني لازلت أشعر أنني لاعب في الفريق"

وعن علاقته برئيس النادي الأهلي قال: "الخطيب من أول يوم وهو يساندني وهو من حجزلي المستشفى بألمانيا".