رئيس الزمالك يصرف جزء من مستحقات علي فتحي وتأهيل أشيمبونج

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك
أدي الثنائي علي فتحي وأسامة إبراهيم ظهيري الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات تأهيلية في جيم النادي تحت إشراف ماركو يوفانوفيتش، مدرب الأحمال بالجري حول الملعب قبل بداية الفقرات الفنية التي يشرف عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة نيبوشا بالقلعة البيضاء بميت عقبة في ظل قيدهما في قائمة الانتظار التي وضعها الجهاز الفني قبل بداية الموسم الحالي.

وطالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على فتحي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالالتزام والانتظام في تدريبات الفريق خلال الجلسة التي عقدها معه مشيرا إلى أنه حال التزامه ستكون له فرصة الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأصدر رئيس الزمالك تعليماته بصرف جزء من مستحقات على فتحي لدى النادي خاصة وأنه يحق له الحصول على 50% من قيمة عقده بعد قيده في قائمةالانتظار.

كما واصل الغاني اشيمبونج مهاجم الفريق تدريباته التأهيلية في جيم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات المقبلة وذلك بعد انتهاء فترة توقف الدوري.

وعلى جانب آخر انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمواجهة إنبي الجمعة المقبلة وحصل اللاعب على راحة سلبية من مران الأمس لشعوره ببعض الإرهاق حيث فضل الجهاز الفني منحه راحة سلبية 24 ساعة.