بث مباشر.. مواجهات الجوله الثانيه من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الثانية في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بإقامة ثمان مباريات للمجموعات من الخامسة وحتى الثامنة.

ففي المباراة الأولى يستضيف نادي سبارتاك موسكو الروسي نظيره ليفربول الإنجليزي، على ملعب أوتكريتي أرينا بالعاصمة الروسية موسكو، و،يستضيف نادي إشبيليه الإسباني نظيره فريق ماريبور السلوفيني، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بمدينة إشبيليه الإسبانية، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 3 HD و bein sports 5 HD على الترتيب.

ويتقاسم الأربعة فرق المتنافسة في المجموعة الخامسة الصدارة برصيد نقطة واحدة لكل منهم، بعد تعادل ليفربول مع إشبيليه، وتعادل سبارتاك موسكو مع ماريبور في الجولة الأولى من المسابقة.
وفي مبارايات المجموعة السادسة، يستضيف نادي نابولي الإيطالي نظيره فريق فيينورد الهولندي، على ملعب سان باولو بالعاصمة الإيطالية روما، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره شختار دونتسك الأوكراني، على ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 4 HD و bein sports 2 HD على الترتيب.

ويتقاسم كلاً من مانشستر سيتي وشاختار دونتسك صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعد فوز شاختار دونتسك على نابولي بهدفين لهدف، وفوز مانشستر سيتي على فيينورد بأربعة أهداف مقابل لا شئ في الجولة الأولى من المسابقة.

وبذلك فإن الفريق الذي سينتصر من مباراة مانشستر سيتي وشاختار دونتسك، سيتربع على جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وفي حالة التعادل سيظلا يتقاسمان الصدارة حتى الجولة الثالثة وبغض النظر عن نتيجة مباراة نابولي وفيينورد.
وفي مبارايات المجموعة السابعة، يستضيف نادي بشكتاش التركي نظيره لايبزج الألماني، على ملعب بشكتاش بمدينة أسطنبول، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي موناكو الفرنسي نظيره بورتو البرتغالي، على ملعب لويس الثاني بمدينة موناكو الفرنسية، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 8 HD و bein sports 6 HD على الترتيب.

ويتصدر نادي بشكتاش التركي جدول ترتيب المجموعة السابعة، بعد فوزه على بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل لايبزج مع موناكو بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من المسابقة.

وفي مبارايات المجموعة الثامنة، يستضيف نادي بروسيا دورتموند الألماني نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، على ملعب سيغنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الإلمانية، أما المباراة الثانية فيستضيف نادي أبويل القبرصي نظيره توتنهام هوتسبر الإنجليزي، على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم بمدينة نيقوسيا القبرصية، وتذاع المباراتان على قناتي bein sports 1 HD و bein sports 7 HD على الترتيب.

ويتقاسم فريق ريال مدريد وفريق توتنهام هوتسبر صدارة المجموعة الثامنة، بعد فوز ريال مدريد على أبويل بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، و فوز توتنهام على بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى من المسابقة، إلى أن فارق الأهداف يصب في صالح ريال مدريد.