تقرأ في "الأخبار" ..

وثائق أمريكية تثبت سعي قطر لإحباط محاولة مصر في المصالحة الفلسطينية

الصفحة الأولي
الصفحة الأولي
 وثائق أمريكية تثبت سعي قطر لإحباط محاولة مصر في المصالحة الفلسطينية
تقرأ في جريدة "الأخبار" في عددها الصادر صباح الأحد عددا من الموضوعات والملفات والتقارير المهمة سواء على الساحة المحلية أو العربية والدولية.
وجاء في صدر الصفحة الأولى عددا من العناوين المهمة ومنها: نقل المؤسسات الحكومية إلى العاصمة الإدارية نهاية ٢٠١٨ .. وإسماعيل: حقل «ظهر» ينتج ٥٠٠ مليون قدم غاز نهاية ديسمبر .. وهيئة الاستعلامات: زيارة السيسى إلى نيويورك جسدت مكانة مصر عالمياً وإقليمياً .. اليوم انتظام الدراسة فى جميع المدارس .. وشرم الشيخ تستعد لمنتدى الشباب العالمي في نوفمبر.
وفي باب الاقتصاد تطالع : إنجاز ٩٥٪ من المشروع والافتتاح التجريبي الشهر القادم .. و تتعرف على تفاصيل شركة «بوش» العالمية لزيادة استثماراتها بمصر.. و قابيل يقول :السوق المصري محور تجارى ولوجيستى مهم بالشرق الأوسط وأفريقيا .. و مشروعات جديدة للتكرير لإنتاج البوتاجاز والهيدروجين.
أما جولة الأخبار العربية تطالع فيها : وثائق أمريكية تكشف سعى قطر لإجهاض جهود مصر فى المصالحة الفلسطينية
 .. ومصر أعادت القضية الفلسطينية للحياة وكشفت حقيقة الأوضاع فى ليبيا.

وفي الرياضة  تتعرف على : قبل ساعات من القمة الأفريقية فى تونس تقرأ "قمة التحدي بين الأهلي والترجي .. والزمالك استعاد زمن الفن والهندسة.
وأخيراً تقرأ في باب الفن : سجادة «الجونة السينمائى» كرنفال للموضة ..والصراع العربى الإسرائيلى فى «رمل الذاكرة» .. والانتهاء من نصف حلقات «رسايل» .. و لطيفة وأحمد فهمى فى «عيش الليلة»