أحمد عبدالله يعقد أكبر مؤتمر مع مشايخ وعواقل البحر الأحمر

أكد محافظ البحر الأحمر اللواء احمد عبدالله، انه تلقى تعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير وتجميل مدينة الغردقة لتصبح أجمل مدينة سياحية بالعالم.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في أكبر مؤتمر يضم شيوخ وعواقل البحر الأحمر تلبيةً لطلب عدد كبير من أهالي المحافظة لرؤية ما يتم على أرض المحافظة من مشروعات خلال ثلاث سنوات في شتى المجالات.

رحب المحافظ بالحضور الكريم حيث غيرتهم وحبهم لمحافظتهم لمعرفة ما يتم على أرضها من مشروعات موضحا أن هناك عدد ضخم من المشروعات التي تم تنفيذها أو جارى الانتهاء منها سواء مشروعات قومية تقوم بها الدولة على سبيل المثال محطة اليسر ومشروعات تقوم بها المحافظة بتمويل ذاتي أو ما يخصص من قبل الموازنة العامة للدولة كمثال الممشى السياحي بشارع النصر وأيضا مشروعات نابعة من مشاركة المجتمع المدني كتطوير ميدان الدهار  وغيرهم من المشروعات الهامة بمدن المحافظة.

أكد عبدالله، أن ما تم خلال السنوات السابقة هو مرحلة جديدة لمستقبل مشرق ونشاط متسابق بعد أن تثاقلت الخطى السابقة  فما تم من إنفاق خلال الثلاث سنوات يفوق ما أنفق خلال عشرات السنين السابقة.

كما أشاد المحافظ بقيادة الرئيس الحكيمة في إدارة شئون البلاد ومواجهة التحديات الخارجية واتخاذ القرارات الاقتصادية الصائبة ومحاربة المخططات التي تستهدف امن وسلامة وطننا مصر، مضيفا جهل أصحاب تلك المخططات الإرهابية بأن حفظ مصر وشعبها هو إرادة الله سبحانه وتعالى وستبقى مصر آمنة مطمئنة في حفظ المولى عز وجل بشعبها الأبي وقيادتها الواعية.