شاهد | مرتضى منصور للتوأم : "تنتصران بالسحر وجمهور بورسعيد هيولع فيكما "

فتح رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور النار على التوأم حسام حسن وإبراهيم قائد الجهاز الفنى للفريق الأول للكرة بنادي المصري .

و رد على تصريحاتهم  بعد مباراة الفريقين قائلا :" التوأم هما من تسببا في أحداث بورسعيد الشهيرة  بسبب تصرفاتهما خلال المباريات مما أدى الى هياج الجمهور ونحن لا نستطيع تحمل أحداث مأساوية  أخرى بسبب أفراد غير مسئولة" .

 وأضاف رئيس الزمالك  أن سبب انتصارات المصري خلال قيادة التوأم  معروف وهو "السحر والشعوذة" التي تقام في النادي قائلا :" كفاية سحر وشعوذة واجتهدا شوية عشان تكسبا بالحق".

وأوضح مرتضي منصور أنة لا توجد خلافات بين الفريق البورسعيدي والقلعة البيضاء ولكن مشكلة المصري مع النادي الأهلي موجودة منذ أحداث بورسعيد و نحاول أن نتخطى هذا الأمر في أقرب وقت مشيرا إلى  أنه تلقى العديد من المكالمات الهاتفية من مسئولين في بورسعيد مشددين على أن التوأم ارتكبا خطأ جسيما برفعهما للقميص الأحمر والجمهور البورسعيدي "هيولع فيهم".

وكان حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق  أثارا جدلا واسعاً خلال مباراة فريقهما أمام فريق الزمالك بالمباراة برفع قميص الأحمر والأخضر مشيران  إلى أن  الناديين الأهلي و المصري البورسعيدي هما الاقرب لقلبيهما  .