فيديو| «كاميرا المراقبة» تفضح رجل مسن بعد اختطافه طفلة 6 سنوات

«كاميرا المراقبة»؛ ربما لولاها ما علم أب مصير طفلته ذات الـ 6 سنوات والتي اختفت في ظروف غامضة.. بدأ الأمر مع اختفاء طفلة بائع الفول في شبرا الخيمة رضا شعيب، الذي يقول: «إنه وصل إلى منزله بعد يوم عمل شاق، ولكنه لاحظ اختفاء طفلته رقية وذلك بعد أن أعطاها مصروفها كي تشتري به حلوى ولكنها لم تعد إليه ثانية».
ويتابع عم رضا: « أنه قام بسؤال الجميع عنها لكن دون رد شافي يثلج صدره.. وبدأ بالبحث عن الطفل بمساعدة جيرانه الذين تجمعوا حوله في محنته؛ ولكن دون جدوى».
ويستطرد: «أن البحث ظل مستمرا حتى بداية يوم جديد.. حتى همس في أذنيه أحد جيرانه بأن هناك كاميرا مراقبة في السوبر ماركت المجاور لمنزله .. ومن الممكن أن تساعدهم في الوصول إلى شيء يدلهم عليها، فأسرع بالذهاب وسأل صاحب السوبر ماركت عن الطفلة وقام بتفريع الكاميرا الخاصة بالسوبر ماركت ووجد أن رجل مسن قد تحدث إلى الطفلة وأرسلها لشراء دواء من الصيدلية وعندما عادت إليه سريعا قابلها مرة أخرى وأعاد إرسالها لشراء نفس الطلب.. ثم توجه خلفها وهو يلتفت حوله خشية من أن يراه او يلاحظه أحد، ومن حينها اختفت الطفلة من أمام الكاميرا ومن أمام الجميع أيضا».
من جانبهم حاول الأهالي والجيران البحث عن الرجل والطفلة؛ ولكن دون جدوى؛ ثم قام الأب بسؤال صاحب الصيدلية عن الأمر؛ وأخبره أن الطفلة جاءته مرتين لشراء دواء للصداع؛ ثم ذهبت ولا يعرف عنها شيئا أخر.
بدوره، وجه والد الطفلة نداء إلى كل القلوب الرحيمة لمساعدته في البحث عن طفلته رقيه، والذي لم يرى النوم منذ وقت غيابها