فيديو .. كثافات مرورية على معظم الطرق و المحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة

أكد مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، العقيد وائل طاهر أن هناك كثافات مرورية عالية على معظم الطرق و المحاور الرئيسية على محافظة القاهرة والجيزة .

ونفى  طاهر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية صدى البلد اليوم الأربعاء 20 سبتمبر وصول أى إخطارات بوقوع حوادث أو مصادمات أن عوائق مرورية مؤثرة على الحركة المرورية الى غرفة الادارة العامة للمرور .

وأوضح أن كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين وجميع مطالعه تعمل بصورة جيدة، مشيرا إلى أن كوبري الجلاء يعمل بكامل طاقته وهو المحور المثالي للمتجه لمناطق وسط المدين مشيرا الى أن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد كثافات متحركة خاصة عند نزلة الزمالك.

وتابع :" القادم من مناطق شرق القاهرة والتجمع والمعادي إلى الجيزة عن طريق محور المريوطية فإن شارع البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين  باستثناء بعض الكثافات المتحركة عند شارع النيل السياحي لكنها كثافات متحركة  وأن محور عرابي هو البديل الأفضل للقادم من الجيزة عن طريق الدائري".

وأشار "طاهر" الى  أن الحركة المرورية على شارعي فيصل والهرم لا تشهد أي كثافات ومطلع كوبري فيصل يعمل بكفاءة لافتا إلى وجود سيولة مرورية في شارع السودان بجميع قطاعاته باستثناء أمام محطة مترو جامعة القاهرة وشارع جامعة الدول والدقي والتحرير حالتهم المرورية مرضية تماما.

https://www.youtube.com/watch?v=Y-7kle5aAww