رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 06:31 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

إحالة تاجر متهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة بالوراق للمفتي

  • إسلام دياب
  • الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 03:59 م

    صورة موضوعية
    صورة موضوعية

    قررت محكمة جنايات الجيزة، إحالة أوراق "صابر.ع" 48 سنة، تاجر، مقيم بالوراق، إلى فضيلة المفتى، لاتهامه بقتل زوجته "سلوى.ح" وأبنائه الأربعة عمداً مع سبق الإصرار والترصد حرقاً، وحيازته سلاح أبيض وإشعاله النيران عمدًا في مسكنه.

    صدر الحكم برئاسة المستشار حسام دبوس، وعضوية المستشارين هشام الشريف، وطارق الحديني، وأمانة سر محمد سليمان، ورجب شعبان.

    وكشفت التحقيقات، أن المتهم قرر التخلص من زوجته وأبنائه الأربعة "كيرلس" و"كريستينا" و"كاترين" و"كارولين"، بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، ونفذ جريمته مستخدماً مادة "الجازولين"، لإحراقهم جميعاً، وأشعل النيران فى منزل الزوجية، وفر هارباً، إلى أن تمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه.

    اعترف المتهم فى التحقيقات، بقتله المجنى عليهم، بسبب خلافات مع زوجته التى طلب منها ترك العمل إلا أنها رفضت، فطلب منها ترك منزل الزوجية، وحينما رفضت، توجه إلى المنزل وأشعل النيران فيهم، ومن ثم أشعل النار فى المنزل بأكمله، وفر هاربا.

    وضمت قائمة أدلة الثبوت أقوال شهود العيان من جيران المتهم والمجني عليهم، والذين أكدوا أنهم شاهدوا المجني عليها الأولى، عارية ومشتعلة فيها النيران، هى وأبنائها، وأكدوا خلال التحقيقات، على دوام وجود خلافات بين المتهم وزوجته، وأنهم شاهدوا يوم الواقعة، أثناء هروبه من المنزل، بعد اشتعال النيران به.

    وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان المجني عليهم، أنهم توفوا نتيجة إصابتهم بحروق من الدرجة الثالثة، منتشرة بمعظم أجزاء الجسم، مع وجود تساقط بشعر الرأس، وأرجعت الوفاة إلى تلك الإصابات وما نجم عنها من صدمة عصبية شديدة وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية للمجني عليهم.