"أم عبير" هذا المساء: أرفض الأعمال المبتذلة

الفنانة زينة منصور
الفنانة زينة منصور
كشفت الفنانة زينة منصور التي قدمت دور أم عبير في مسلسل "هذا المساء"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي عن الكثير من تفاصيل الشخصية.

وقالت إنها بحثت كثيراً عن لون الشعر الذي ظهرت به في الشخصية ووجدت أن هذا اللون منتشر بين الكثير من السيدات في الأسكندرية، وأكدت أن هذا الدور كان من الأدوار الصعبة جداً  التي قدمتها.

وأضافت أم عبير في لقائها مع وائل منصور وسارة المنذر في برنامج "إصحي بإنرجي"، على راديو إينرجي تردد 92.1 إن الدور لم يكن يصلح معه ارتداء شعر مستعار ولذلك قررت تغيير لون شعرها، أم عبير أكدت عن حبها الشديد بالدور وقالت: "كل مشهد كان بمثابة فيلم سينمائي يتم تقديمه".

زينة قدمت العديد من الأعمال الفنية،  وعن دورها في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع المخرج يسري  نصر الله قالت " من حظي إختياري لهذا الدور من قبل المخرج وانتظرت شهرين حتي يتم الموافقة لإنضمامي للعمل وأحببت الدور كثيراً بعد قراءته".

وأضافت في حديثها: "هذا الفيلم يقال عليه من أفلام الزمن الجميل على الرغم إن جميع تفاصيله كانت مرهقة وأرهق جميع فريق العمل".

وعن الدور الذي تحب تقديمه، قالت أحب تقديم دور شباب امرأة  و زنوبة في بين القصرين، وتابعت أحب تقديم الأدوار المركبة وخاصة لو كانت نفسية أو تشهد تغيير كبير في حياتها، وأكدت رفضها لتقديم أي دور في أعمال مبتذلة.