نقابة النسيج: فض إضراب عمال المحلة وبدء تشغيل الشركة بالكامل

عبد الفتاح إبراهيم
عبد الفتاح إبراهيم
أعلن عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، عن فض عمال شركة غزل المحلة إضرابهم عن العمل، مؤكدا عودة عجلة الإنتاج للدوران وذلك بعد توقف دام نحو 13 يوما.
وأضاف عبد الفتاح إبراهيم، أن عجلة الإنتاج عادت للدوران في تمام الساعة الواحدة ظهرا، مشيرا أن النقابة العامة وأعضاء اللجنة النقابية بذلوا مجهودا كبيرا في إقناع العمال على ضرورة عودة العمل والإنتاج قبل التفاوض لتحقيق المطالب.
وأشار عبد الفتاح إبراهيم، إلى أن العمال أسندوا للنقابة العامة مهمة التفاوض مع الحكومة حول مطالبهم المادية المتمثلة في صرف العلاوة بنسبة 10% وزيادة بدل قيمة الوجبة الغذائية وإجراء انتخابات مجلس إدارة.
وأوضح رئيس النقابة العامة، أن الساعات القليلة القادمة ستشهد جلسة مفاوضات مع الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة ومجلس إدارة شركة الغزل بحضور الدكتور اشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال لمناقشة مطالب العمال وحسمها خاصة بعد ترجيحهم لصوت العقل وعودة الإنتاج قبل تنفيذ المطالب.
وأكد عبدالفتاح إبراهيم، أن العمال غلبوا المصلحة العامة والعليا للوطن أولا ومصلحة الشركة ثانيا، خاصة أن خسائر الشركة من الإضراب قاربت على خمسين مليون جنيه.