مرتضى منصور يعنف طارق يحيي فى الزمالك

عنف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك طارق يحيي بسبب محاولة الاخير التوسط للابقاء على شيكابالا .
ورفض منصور الكلام من قريب أو بعيد خول استمرار شيكابالا مشددا على أنه اعلنه ضمن قائمة الراحلين حتى لا يخسر جيل كامل كلف النادى الملايين ولن يعدل من قراره .
وطلب طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك  من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور المسئول عن ملف الكرة بالنادي حسم ملف الثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا صانع الألعاب وحسني فتحي الظهير الأيمن  وحسام باولو مهاجم الفريق ، و ذلك لتحديد موقفهم من الإنضمام لمعسكر الفريق .
و من جهته ينتظر المدير الفني قرار رئيس النادي النهائي بشأن اللاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من معسكر الفريق الإعدادي ، و الذي سيبدأ من الغد و سيستمر حتي آخر الشهر الحالي .
ويستأنف الفريق تدريباته اليوم السبت على حلمي زامورا ، بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس .
يذكر أن شيكابالا قد إرتبط إسمه في الفترات الأخيرة بالنادي المصري ، و قد أعلن أنه في حالة عدم تمكنه من الإحتراف الخارجي سيتواجد مع الفريق البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن بعد مكالمة الأخير لقائد الزمالك ، و في سياق متصل و علي نفس النهج يقترب حسام باولو من الإنتقال لصفوف النادي المصري بعد الإتفاق علي كل التفاصيل ، و لا يتبقي إلا إتفاق مسئولي الفريقين ، و قد يدرج مهاجم سموحة السابق في صفقة أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق الساحلي ليسهل إنتقاله للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل ، بينما يقترب حسني فتحي من الرحيل لناديه السابق مصر المقاصة .