رئيس اتحاد الطائرة: نشعر بالفخر لإقامة بطولة العالم تحت 23 عاما في مصر

فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة
فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة
أعرب فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم تحت 23 عاما، عن شعوره بالفخر لإقامة مونديال الشباب للطائرة على أرض مصر، وفي ظل رئاسته للاتحاد المصري للعبة.

وتستضيف مصر منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 عاما، ابتداء من اليوم الجمعة، وحتى 25 أغسطس الجاري، على الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، لتنضم إلى البطولات الكبرى التي أقيمت في مصر خلال الفترة الماضية.

ويشارك في بطولة العالم للطائرة، 12 منتخبا مقسمين إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات "مصر والبرازيل والمكسيك وبولندا وكوبا واليابان" فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات "تركيا وإيران وروسيا والأرجنتين والجزائر والصين".

ورحب فؤاد عبد السلام – خلال كلمته في حفل افتتاح البطولة بكل الوفود والمنتخبات المشاركة في البطولة على أرض مصر، متمنيا أن تلقى المسابقة النجاح المنتظر.

وقال عبد السلام، "فخر لنا ولاتحاد الطائرة، إقامة هذه البطولة في مصر في هذا التوقيت.. وأثبتت مصر في الفترة الماضية قدرتها على استضافة أكبر البطولات العالمية في كل الألعاب، موجها الشكر لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته لاتحاد الطائرة لاستضافة بطولة العالم تحت 23 عاما.