تامر حسنى يكشف تفاصيل تكريمه ويرد على مهاجميه

قال النجم تامر حسنى إنه فخور بالتكريم الذي حصل عليه في المسرح الصيني بهوليود، وإنه تم اختياره على أسس ومعايير وليس اختيارا عشوائيا، وأن ذلك التكريم له سمعة عالمية ولا يمكن شرائه.


ورد تامر حسنى لأول مرة على مهاجميه وكشف تفاصيل حصوله على التكريم في مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في حلقة اليوم الأربعاء من برنامج 90 دقيقة.


وأوضح تامر حسنى أنه كان يتمنى منذ عام أن يحصل على ذلك التكريم واستجاب له الله دعائه، مشيرا إلى أنه يقدم العذر لمن لا يصدقون لأن التكريم كبير ومهم في مسيرة أي فنان ولا يحدث إلا مرة واحدة.


وأضاف أنه مستمر في مسيرته الفنية ساعيا لإسعاد جمهوره المصري بجوائز أخرى، وأن بعض من هاجموه كانوا يتمنون الحصول على هذه الجائزة بدلا منه.


وتابع تامر حسنى في مداخلته مع الإعلامي محمد الباز أن الخطاب الذي نشره إحدى الصحف وادعت أنها من المسرح الصيني خاطئة، وأن به كثير من التفاصيل الخاطئة، مشيرا إلى أن 90 %  من الفنانين باركوا له وهنئوه على التكريم الذي يعتبره فرحة لمصر كلها.


وأضاف تامر حسنى أنه لا يحتاج إلى صناعة تكريم لأن حفلاته يحضرها أكثر من نصف مليون والجماهير الأجنبية لا يملك احد شرائها، مشيرا إلى أن الجمهور الأجنبي غنى في المسرح الصيني باللغة العربية وارتدوا الملابس المصرية لأول مرة.


وعن حملات التشويه ضد قال تامر حسنى: "أنا أقوى من كل الحملات التي حاربتني،وقادر على مواجهة الطاقة السلبية التي تملأ المناخ العام في مصر، مشيرا إلى أن الأغنية العربية تواجه حواجز كثيرة تمنعها من الوصول للعالمية.


وعن مشروعه الحالي قال أنه يعمل حاليا على أغنية مفاجأة للأطفال ودويتو مع الشاب خالد، موضحا أنه استمع إلى أجزاء من البوم عمرو دياب الجديد لكنه لا يستطيع تقييمه حاليا إلا بعد سماعه عدة مرات.