هواوي تفوز بجائزتين من مؤسسة «EISA» العالمية

هواوي   p10
هواوي p10
أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن فوزها بجائزتين من مؤسسة الصوت والصورة الأوروبية EISA ، والتي تعتبر أكبر مؤسسة للوسائط المتعددة في أوروبا.

فاز هاتف هواوي الرائد P10 بجائزة "أفضل كاميرا هاتف ذكي لعام 2017-2018"، كما حصلت ساعة هواوي الذكية Huawei Watch 2 على جائزة "أفضل الأجهزة التي يمكن ارتداءها في عام 2018-2017".

وأشاد جميع أعضاء مؤسسة EISA بهاتف هواوي P6 الذي طرحته الشركة سابقاً في عام 2013، حيث حصلت سلسلة هواتف P علي جائزة "أفضل هاتف ذكي للمستهلك" للعام الرابع علي التوالي، وخلال 2017، نال هاتف هواوي P10 تقديراً خاص نظراً لتجربة الكاميرا الاستثنائية التي يوفرها لمستخدميه، والتي صُممت بالتعاون مع عملاقة العدسات الألمانية لايكا، ليحصل علي جائزة "أفضل كاميرا هاتف ذكي لعام 2018-2017" من EISA.
  
ويأتي هاتف هواوي P10 بمثابة العلامة الفارقة لتجربة المستخدم التي تتوافق مع سلسلة هواتف P وذلك، ويحتوي الهاتف علي الجيل الثاني من كاميرا لايك المزدوجة الخلفية، ولأول مرة كاميرا لايكا الأمامية، وتأتي تلك الكاميرات مصحوبة بحزمة رائدة من البرمجيات التي تساعد المستخدم علي انتاج صور في غاية الوضوح، مثل تقنية (3D Facial Detection) و (Dynamic Illumination) لتصوير صور بورتريه بسرعة عالية وبجودة استثنائية.

و علقت "جلوري زانج"، مديرة قطاع التسويق بمجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك قائلة،: "نحن سعداء للغاية لحصول هاتف هواوي P10 وساعة هواوي الذكية Huawei Watch 2 علي جوائز المؤسسة المرموقة والشهيرة EISA، ومروراً من الهواتف الذكية إلى الأجهزة التي يمكن ارتداءها، سوف نواصل المضي قدماً بالتكنولوجيا والتصميم، لإبتكار تجارب رائدة تساعد علي الربط بين الناس والأشياء الأهم بالنسبة لهم."

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي