رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الإثنين، 21 أغسطس 2017 06:39 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

لا يفوتك | جيش كوريا الشمالية جاهز للهجوم على أمريكا.. دهس وأعمال عنف بفيرجينيا.. السعودية ترفض تسييس الحج

  • رياض محمد جعيصة
  • الأحد، 13 أغسطس 2017 - 12:16 ص


    كوريا الشمالية تصعد وتؤكد أن جيشها على وضع الاستعداد للدخول في حرب ضد أمريكا.. حادث دهس وأعمال عنف واشتباكات في ولاية فرجينيا والرئيس الأمريكي دونالد ترامب يطمئن الشعب.. السعودية تؤكد رفضها لتسييس الحج وتعلن حرصها على جميع الحجاج بمختلف انتمائهم.. الصين تغلق 171 موقعا سياحيا، هذه هي أهم عناوين الأخبار التي تناقلها العالم السبت 12 أغسطس.

    الحصاد:

    جيش كوريا الشمالية على وضع الاستعداد وفي انتظار أوامر الهجوم على أمريكا
    أكدت كوريا الشمالية، أن قوات الجيش على وضع الاستعداد وفي انتظار صدور أوامر نهائية بشن هجوم على الأراضي الأمريكية، مؤكدة أن الجيش قادر على خوض أية حرب تريدها الولايات المتحدة.

    دهس وعنف في فيرجينيا.. وترامب يدعو للوحدة
    مقتل شخص في أعمال عنف فرجينيا
    ترامب يطمئن الشعب الأمريكي عقب أحداث فيرجينا ويشكر الشرطة
    إعلان حالة الطوارئ في جامعة أمريكية بفرجينيا

    شهدت، ولاية فيرجينيا الأمريكية، عملية دهس وأعمال عنف واشتباكات بين أنصار اليمين المتطرف ومناهضين لهم في بلدة شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا الأمريكية، ما أسفر عن مقتل شخص، وإعلان حالة الطوارئ في مختلف أنحاء الولاية.
    فيما طمأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الشعب الأمريكي عقب الأحداث التي وقعت في الولاية، قائلا: "يجب علي الجميع أن يتحرك بحرية ولا يوجد ما يشعر بالقلق إزاء هذه الأوضاع في فيرجينا" ، مطالبا الجميع بالخروج دون التحفظ ودون الخوف.
    كما أعلنت حالة الطوارئ داخل جامعة "شارلوت شفيل" بولاية فرجينيا، بعد وقوع مصادمات بين طلاب من ذوي الاتجاهات المتطرفة ومعارضين لهم.


    السعودية تؤكد رفضها لتسييس الحج

    أكد وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد بن صالح، أن المملكة سخرت وتسخر كامل طاقاتها وإمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن، وتحرص على توفير أعلى درجات الراحة والطمأنينة والأمان لجميع الحجيج دون استثناء، رافضا "تسييس الحج" مهما كان الأمر.


    الصين تغلق 171 موقعا سياحيا بسبب الأمطار الغزيرة

    أجبرت الأمطار الغزيرة منذ مساء أمس وطوال اليوم السلطات الصينية على غلق 171 موقعا سياحيا، وتعليق 278 رحلة جوية.