بالفيديو .. ايناسيو : لست ساحراً كي أحقق الفوز بهؤلاء اللاعبين


إنفعل المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي إيناسيو بشدة على سوال النقص العددي بفريقة منتقداً سياسة الإدارة ببيع مصطفى فتحي وكهربا في الفترة الحالية موضحا أن القرار ليس قراره وهو يلعب بالعناصر الموجودة ولم يتم تعويض الثنائي ببدائل في الصفقات الجديدة .

وأضاف " إيناسيو" خلال المؤتمر الصحفى أن فريقة لا يملك بديل للاعبين فى أكثر من مركز ولست الشخص المناسب للقلعة البيضاء فى حالة مطالبتى دائماً بالفوز بهذه القائمة" قائلا: "اسألوا الإدارة عن رحيل اللاعبين دون تعويضهم لست أنا المسئول عن بيعهم".

وتابع :" الجميع يلقي بالأمور على المدير الفني قائلا :" لست ساحراً كي أحقق الفوز بهؤلاء اللاعبين ولا يستطيع أن يدفع بلاعبين في مركز الجناح وهو ليس مركزهم الأصلي مشدد على  أنه لا يمتلك سوى شيكابالا في مركز الجناح في المباراة المقبلة  لافتا إلى أن الأخطاء التي حدثت من المدافعين في مباراة الفتح هي أخطاء فردية ولا توجد مباراة يخسرها الفريق قبل بدايتها.

وأشار" إيناسيو " الى أن فريق الفتح الرباطي المغربي فريق جيد جدا موضحا أننا فقدنا منتصف الملعب معظم فترات المباراة إلى جانب الأخطاء الفردية من بعض اللاعبين فى خط الدفاع وراء التعادل مع الفتح المغربى".