وزير الدفاع : القوات المسلحة ستقهر قوى الظلام والهمجية | فيديو

أكد الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع أن القوات المسلحة ستقهر قوى الظلام والهمجية وستتعاون مع قوات الشرطة لدحض الإرهاب قائلا :" نحن للإرهاب بالمرصاد.. ولن نسمح له بالاستمرار".

وأوضح "صبحي" خلال كلمته في افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية اليوم السبت  22 يوليو أن قاعدة محمد نجيب العسكرية شيدتها أيادى مصرية خالصة لا تعرف المستحيل ويقوم عليها رجال أوفياء آمنوا بربهم ووطنهم وأمتهم العربية.

وأضاف أن رجال القوات المسلحة مستعدون ببأسهم الشديد والتضحية والفداء لرد الصاع صاعين لكل من يحاول المساس بأمن مصر وسلامة شعبها، أو أمن وسلامة أمتها العربية شعارهم أنه لا تهاون مع أى فئة سولت لها نفسها المساس بأمن مصر أو أمتها العربية.
 
وتابع :" رجال القوات المسلحة يؤدون تحية إجلال لأبطال ثورة 23 يوليو المجيدة مؤكدًا أن القوات المسلحة ستظل عصية على الإرهاب وقوى الظلام موجهًا رسالة إلى المصريين: "القوات المسلحة ابنائكم يعملون على صون أرضكم".

وأشار "صبحي " الى أن شعار القوات المسلحة الشهادة أو النصر مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة مستعدون بالتضحية والفداء بروحهم فداءًا لوطنهم لافتا الى أن شباب القوات المسلحة هم حراس الأرض والإرادة  متمنيًا لهم التوفيق في مهامهم حتى تظل كليات القوات المسلحة نموذجًا يُحتذى به في كل دول العالم.

وشدد "وزير الدفاع " على افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية يوم فخر للمصريين مشيرًا إلى أن قاعدة محمد نجيب شيدتها أيادي مصرية لا تعرف المستحيل قائلا :" نعمل جيشًا وشرطة وشعبًا لتبقى مصر درة التاج وهدفنا رفعة مصر" .