الحارس العماني العملاق ينضم لكتيبة الهلال

أكد سعد المنصور رئيس بعثة الهلال السعودي المشاركة في البطولة العربية ان انضمام الحارس العملاق علي الحبسي سفير الكرة العمانية و العربية في الدوري الإنجليزي الي نادي الهلال يعد اضافة قوية للفريق.

مشيراً الي ان علي الحبسي يعتبر امتداد لحراس عظماء حموا عرين الهلال علي مدار تاريخه مثل محمد الدعيع و خالد الدايل .

و اردف ان ادارة الهلال لا تتواني ولا تبخل في تدعيم الفريق خاصة في ظل مشاركته في دوري ابطال اسيا و التي نسعي للفوز بلقبها.

مشيراً الي ان فريق الهلال يضم كوكبة من النجوم في ظل تواجد 6 لاعبين اجانب و 11 لاعباً يمثلون المنتخب الاول و 7 لاعبين يمثلون المنتخب الأوليمبي الي جانب تكاتف الإدارة و الجهاز الفني لتحقيق لقب دوري أبطال اسيا و الذي تنتظره جماهير الهلال بفارغ الصبر خاصة بعد الفوز ببطولة الدوري السعودي و بطولة كأس الملك الموسم المنصرم.

يذكر ان علي الحبسي بدأ مشواره الإحترافي في الدوري السويدي في موسم  2003 و حتي 2006 مع نادي لين اوسلو ثم الإنتقال الي نادي بولتون في الدوري الإنجليزي لمدة خمس مواسم من 2006 و حتي 2011 قبل ان يعار الي ويجان اتليتك علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد و الذي انتهي بتمسك ويجان بالحارس العماني و انضمامه بشكل نهائي لمدة3 مواسم من 2011 و حتي 2013  قبل ان يعيره ويجان الي نادي براتون اند هوف أليبون لمدة عام تحديداً في موسم 2014.

و انهي الحارس العماني مشواره في الدوري الإنجليزي مع نادي ريدينج الإنجليزي بعد الإنتقال اليه في موسم 2015 و حتي نهاية الموسم الماضي.

و لن يشارك حارس الهلال الجديد في البطولة العربية بعد ان قررت ادارة النادي السعودي المشاركة بالفريق الأوليمبي.