"البحوث الإسلامية": إقبال كبير من المواطنين على "كشك الفتوى"

قال مشرف لجنة فتوى مجمع البحوث الإسلامية بمترو الأنفاق الشيخ سيد توفيق، إن اللجنة تفتح أبوابها لاستيعاب جميع الجماهير الوافدة لمترو الأنفاق من مختلف الجنسيات والأديان.

وأوضح توفيق خلال مداخلة هاتفية لفضائية "اكسترا نيوز"، الجمعة 21 يوليو، أن اللجان لاقت استحسان واندهاش من قبل المواطنين للوهلة الأولى، ولكنها شهدت إقبالا كبيرا للمواطنين، نظرا لمكانة الأزهر في قلوبهم وثقتهم في رجاله.

وأشار إلى أن كل كشك يتواجد به اثنين من العلماء الكبار واثنين من الشباب، لافتا إلى أن هدف اللجنة هو التواجد مع الجمهور، موضحا أن نحو أكثر من 3 ملايين راكب يرتادونه يوميا من مختلف فئات الشعب والأجناس.

لجنة الفتوى بالمترو: إقبال كبير من المواطنين لثقتهم في الأزهر.. فيديو


رأفت ماهر


قال مشرف لجنة فتوى مجمع البحوث الإسلامية بمتروالأنفاق ،الشيخ سيد توفيق، إن اللجنة تفتح أبوابها لاستيعاب جميع الجماهير الوافدة لمترو الأنفاق من مختلف الجنسيات والأديان .

 

وأوضح توفيق، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "اكسترا نيوز"، الجمعة 21 يوليو، أن اللجان لاقت استحسان واندهاش من قبل المواطنين للوهلة الأولى، ولكنها شهدت إقبالا كبيرا للمواطنين، نظرا لمكانة الأزهر في قلوبهم وثقتهم في رجاله.

 

أشارأن كل كشك يتواجد به اثنين من العلماء الكبار واثنين من الشباب، مُشيرا إلى أن هدف اللجنة هو التواجد مع الجمهور، أن مترو الأنفاق هو خير مكان للتواجد بين الجمهور، موضحا أن نحو أكثر من 3 ملايين راكب يرتادونه يوميا، من مختلف فئات الشعب والأجناس. 



https://www.youtube.com/watch?v=LTEWVN0gFxQ