عاجل

صور.. نجمات الفن تألقن في حفل انطلاق راديو drn

حفل انطلاق راديو drn
حفل انطلاق راديو drn
تألقت نجمات الفن بفساتين مختلفة التصميم والأشكال والأذواق، أثناء حضورهم لحفل انطلاق راديو drn، التابعة لمجموعة شركات "فالكون"، عبر تردد 93.7 اف إم، الذي أقيم مساء أمس في فندق مينا هاوس بمنطقة الأهرامات.
ونشرت كلاً من الإعلامية بوسي شلبي، مها أحمد، لقاء سويدان، صورها أثناء الحفل، بصحبة نجوم آخرين، وأعلنت الثانية عن قيامها بتقديم برنامج جديد على راديو drn، "سمن على عسل"، معلقة على صورتها بـ :" بسم الله توكلنا على الله.. دعواتكم، سمن على عسل". 
ومن جانب آخر علقت بوسي شلبي على صورتها بصحبة الوزيرة نبيلة مكرم بـ :" وزيره محترمه ورمز مشرف للمرأة المصرية".
حضر الحفل نخبة من نجوم الفن والرياضيين والإعلاميين والشخصيات العامة، منهم: مجدي الجلاد، نجوى إبراهيم، والكابتن أحمد شوبير، والإعلامي الدسوقي رشدي، محمد هنيدي، خيري رمضان، وغادة رجب، وغيرهم.
يذكر أن برامج المحطة ستبث بدءًا من منتصف أغسطس المقبل، بمجموعة متميزة من كبار الإعلاميين، والمذيعين الشباب، ومنهم : " الإعلامية نجوى إبراهيم، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، وأحمد شوبير وشافكي المنيري، ومدحت العدل، وإيناس جوهر، ومحمد فتحي، ومحمد الدسوقي رشدي، ومها أحمد، وبوسي شلبي، وهبة الأباصيري، وداليا أبو عمر، ومها بهنسي، وعزمي مجاهد، وياسمين نور الدين، وخليل جمال، ومروة شتله، وميرفت المليجي، وهند جاد، ومحمود عباس.
وتضم الإذاعة مجموعة من شباب المذيعين في قطاع الأخبار لتقديم نشرات إخبارية وهم: "يوسف التهامي، وخليل جمال، ومصطفى خضر، وأحمد الحسيني، وأميرة عبد الرحمن، ومريم سميح، وسارة حسين، ورباب النجار، وأميرة عبد المهيمن، وباسم أبو العينين، وأحمد الحسيني، ومحمود ربيع".