رئيس مجلس الدولة الجديد: مكتبي مفتوح للجميع لنظل حصنا للحريات وملاذا للضعفاء

عقد المستشار أحمد أبو العزم الرئيس الجديد لمجلس الدولة، لقاءً بأعضاء مجلس الدولة الذين كانوا في استقباله عقب وصوله إلى مقر المجلس بعد أدائه اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وقال أبو العزم، خلال لقاءه بالأعضاء، إنه سعيد بالاستقبال الحافل من قضاة ومستشاري المجلس ويقدر حفاوة الاستقبال والسعادة الواضحة على وجوههم، مؤكدا أنه لن يتوانى فى حل المشاكل والعقابات التى تواجه قضاة المجلس .


وطالب جميع القضاة بتقديم المقترحات والآراء التى تعمل على رفعة المجلس وجعله دائما حصن للحقوق والحريات كما هو معهود به والملاذ الآمن للضعفاء والمتقاضين، مؤكدا أن مكتبه مفتوح من الآن وصاعدًا للجميع .


وأكد على ضرورة تسهيل جميع الإجراءات وسبل التقاضي للمواطنين وبذل مزيد من الجهد لإنهاء جميع القضايا المنظورة أمام محاكم المجلس .


حضر اللقاء الأمين العام المستشار فؤاد عبدالفتاح، وعضو المجلس الخاص المستشار محمد زكي موسى، ورئيس الأمانة الفنية لشئون الأعضاء المستشار الدكتور محمد حسن، وعدد من قضاة المجلس من بينهم المستشار عيد حسانين، والمستشار طه كرسوع والمستشار عصام رفعت والمستشار عبدالرحمن حسانين والمستشار أسامة الهنداوي .