المنوفية تودع شهيد الواجب الوطني بمسقط رأسه بمركز تلا

في مشهد جنائزي مهيب، شيع المئات من أهالي قرية جدام التابعة لمركز ومدينة تلا بالمنوفية، جنازة الشهيد الملازم أول أحمد عادل إسماعيل عمر بالقوات المسلحة، الذي أستشهد على إثر انفجار عبوة ناسفة في مدرعة أثناء تمشيطها الطريق الدائري بالقرب من كمين المحاجر جنوب مدينة العريش.
جاء ذلك بحضور اللواء عمرو عزمي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد صقر مساعد مدير أمن المنوفية ورفعت سعفان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية  والشعبية بالمحافظة .
وانطلقت الجنازة وسط جمع غفير من السرادق المقام بالقرية، وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها: "لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله"،  "يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح" ، "لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله"، مطالبين بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة والقصاص منهم .
من جانبه، قدم اللواء عمرو عزمي واجب العزاء لأسرة الشهيد نائباً عن الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، متمنياً لهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته، مؤكداً إصرار الدولة علي اجتثاث جذور الإرهاب الأسود والقصاص لكل أهالي الشهداء عاجلا أم أجلا، ولن يتأتى هذا إلا من خلال التوحد خلف قواتنا المسلحة في مواجهة الإرهاب  الغاشم..
يذكر أن الشهيد ملازم أول أحمد عادل يبلغ من العمر 22 سنة ووالده مدرس 58 سنة ووالدته السيدة نوال إبراهيم شرابي مدرسة 45 سنة وله أخ محمد 10 سنوات بالصف لرابع الابتدائي. وكان الشهيد على وشك الزواج ولكن لم يمهله القدر، ويشهد أهالي قريته بسمعته الطيبة وكرم أخلاقه .