مرتضي منصور : التعديلات بجهاز ايناسيو لمساعدته .. والزمالك كيان عظيم لن يسقط

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن التعديلات الجديدة في الجهاز الفني لمعاونة البرتغالى أوجستو إيناسيو من أجل مساعدته وليست تطفيشه كما يتردد قائلا:" أنا ممكن أقع لكن نادي الزمالك عمره ما هيقع لأنه كيان عظيم وألوم على بعض الزملكاوية حديثهم إن الزمالك لن يكون له قائمة".

أضاف "رئيس الزمالك" أن ما تم عملية تبادل أدوار بين أبناء نادي الزمالك حيث عاد إسماعيل يوسف لمنصبه رئيساً لقطاع الكرة وعرضت على خالد جلال وعلاء عبد الغني التواجد فى قطاع الناشئين بالنادى لمصلحة استقرار الفريق .

وأوضح "مرتضي منصور " أنه سيتم عقد اجتماعا اليوم الخميس في تمام الثانية ظهرا مع الجهاز الفنى لتحديد أسماء الراحلين عن الفريق مشدد على أن أمر جميع الراحلين سيحسمه الجهاز الفنى بعد تعديله بعد ضم كلا من حسين السيد فى منصب مدير الكرة، طارق يحيى مدرب عام، مدحت عبد الهادى مدرب مساعد.

عن إنتقال "شيكابالا" لفريق وادي دجلة قال "رئيس الزمالك" إن محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق هو من طلب إعارته أو بيعه لنادي وادى دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع :" شيكابالا لاعب كبير وحرص احمد حسام "ميدو" المدير الفني لدجلة على التواصل معه بشأن استعارته فى الموسم المقبل إلا أن أمره سيحدده بشكل نهائي الجهاز الفني للفريق بقيادة إيناسيو.
 
وعن البطولة العربية أشار "رئيسى الزمالك" الى أن الصفقات الجديدة ستشارك في البطولة العربية للأندية فمن حقنا مشاركة هذه الصفقات في كأس مصر سواء مع ناديه أو سموحة أو المصرى أو الأهلي.

وكان مسئولي اتحاد الكرة يرفضون مشاركة الصفقات الجديدة في كأس مصر مع الفرق الأربعة المتأهلة لدور قبل النهائي والاكتفاء بمشاركتهم في البطولة العربية للأندية مع الأهلي والزمالك.