طارق يحيي يكشف تفاصيل تولية العمل مع البرتغالي إيناسيو |فيديو

كشف المدرب العام الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك طارق يحيي عن تفاصيل توليه مهمة العمل مع البرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفني للقلعة البيضاء رغم عمله مديرا فنيا من قبل قائلا :" لا أستطيع رفض طلب نادي الزمالك بالعمل في الجهاز الفني في ظل تلك الظروف الصعبة".

وأوضح "يحيي" أن الفترة المقبلة ستشهد طريقة عمل مختلفة من أجل العمل على إنقاذ سفينة القلعة البيضاء منوها أنه تم الاتفاق مع رئيس النادي على منحي بعض الصلاحيات وإيناسيو علم بهذا الأمر وسيتم الإجتماع معه لتحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة.

أشار" المدرب العام الجديد للزمالك" الى أنة سيتعاون مع البرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفني للفريق من أجل مصلحة النادي لافتا الى أنة لا يمكن التخلي عن الزمالك في هذا الوضع ولا يوجد أزمة في التعاون مع إيناسيو فالنادي يحتاج أن تكاتف من أجل تحقيق المصلحة العامة للفريق .

وتابع :" سيكون هناك أسلوب مختلف فى التعامل فالأمور داخل الفريق ستصبح أكثر هدوءً.. ولحمي كتافي من خير النادي وأملك صلاحيات في كل شئ متعلق بالفريق سواء تشكيل أو تغييرات أو اللاعبين الراحلين".

وشدد "يحيى" علي أنه لا بديل عن الفوز ببطولة كأس مصر والبطولة العربية وأن مرتضى منصور رئيس النادي وافق على الابتعاد عن الفريق قائلاً:"مرتضى منصور رمز للزمالك ووافق أن يبتعد عن الفريق خاصة إنه لا يصح انتقاد رئيس النادي لأي سبب بالفريق".