يلتقي الرئيس السيسي خلال الأيام القادمة نور الشربيني ملكة الاسكواش والمنصفة الاولي عالميا بعد إنجازها التاريخي تكريما لها .

ويقوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالترتيب للقاء مع المدير الفني للبطولة الكابتن رشدي مبروك ومسئولي اللعبة .

وقال مصدر رفيع المستوي وقريب من البطلة المصرية المتألقة في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم بأن مسئولين من رئاسة الجمهورية اتصلوا بالبطلة نور الشربيني وابلغوها تهاني الرئيس السيسي وسعادته بالإنجاز المشرف للاسكواش المصري ووعدوها بتكريم خاص من الرئيس خلال لقائها الأيام المقبلة .

وتستحق نور الشربيني لقب كليوباترا الاسكواش بعد مواصلاتها هز عروش ملكات اللعبة في كل أنحاء العالم .
وفي إنجاز مصري تاريخي، توجت نور الشربيني بلقب بطولة العالم للعبة، عقب فوزها على الإنجليزية لورا ماسارو في نهائي البطولة العالمية بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين.
واستطاعت الشربيني أن تتوج باللقب عقب فوزها على ماسارو في النهائي بنتيجة (3-2)، بواقع "6/11 و4/11 و11/3 و11/5 و11/8، لتصبح أصغر بطلة في تاريخ بطولة العالم للإسكواش في عمرها العشرين.

وفي اول تصريح لها عقب الإنجاز أعربت الشربيني عن سعادتها الكبيرة بالتتويج باللقب، قائلة "يبدو أني أحلم، لست متخيلة بما فعلته في لقاء اليوم، لورا واحدة من أصعب الخصوم، وكنت أظن أنها النهاية بعدما كنت خاسرة بمجموعتين نظيفتين في بداية المباراة، إلا أن مدربي قال لي ليس لديك شيء لتخسرينه، فحاولت نسيان خسارتي لأول مجموعتين حتى نجحت في الفوز بالمباراة.".في المقابل، أبدت لورا ماسارو صدمتها بعد خسارة النهائي، مؤكدة أنها تشعر بخيبة أمل، ولكنها الرياضة.

وتغنت الصحافة الإنجليزية فى المصرية نور الشربينى لاعبة المنتخب الوطنى في مارس الماضي بعد تتويجها بلقب بطولة بريطانيا المفتوحة، التى أقيمت بمدينة هال الإنجليزية فى الفترة من 19 إلى 27 مارس الماضي ووصفتها بأنها كليوباترا العبة كونها أول لاعبة مصرية تحصد اللقب منذ انطلاق البطولة.

وقالت يومها صحيفة نيو ستريت تايمز الإنجليزية أن نور الشربينى بمثابة جيل جديد من ملكات اللعبة فى مصر ، والتى توجت بلقب بطولة بريطانيا وأسقطت كبار اللعبة وأبرزهن المخضرمة نيكول ديفيد لاعبة المنتخب الماليزى ،