"السقا" يغرد منفرداً.. وتامر حسني ورمضان يتنافسان على المركز الثاني بإيرادات العيد

تصدر فيلم "هروب اضطراري" للفنان أحمد السقا، قائمة إيرادات أفلام العيد لليوم الثالث علي التوالي، حيث حقق في الثلاثة أيام الماضية 11,658,362 جنيها إيرادات.


يروي الفيلم قصة أربعة أشخاص جمعتهم الصدفة وذهبوا إلى أحدي العمائر السكانية في نفس اليوم التي حدثت بها جريمة قتل ، كان بطلها رجل أعمال ثري ، بعدها قرر أن ينسب التهمة لرواد العمارة وهم أحمد السقا وغادة عادل و أمير كرارة و مصطفي خاطر ، وظل الأربعة يبحثون عن دليل براءتهم حتى وجدوها .


فيلم "هروب اضطراري" من بطولة الفنان أحمد السقا، ويشارك في بطولته أمير كرارة، وغادة عادل، ودينا الشربيني، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفي خاطر، وأحمد زاهر، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد حلمي وباسم سمرة، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسي.


وجاء في المركز الثاني فيلم "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان، بإجمالي إيرادات بلغت 4,129,587 جنيه.
الفيلم يروي قصة خلية إرهابية تعمل ضد الجيش والشرطة، تتمكن من تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية داخل مصر بطلها هو خالد الدخوي "محمد رمضان" ، وتقوم الشرطة بمطاردته. 


"جواب اعتقال"، من بطولة الفنان محمد رمضان ومن إخراج محمد سامي، إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربيني، صبري فواز، محمد عادل.


واحتل فيلم "تصبح علي خير" للفنان تامر حسني، المركز الثالث بين الأفلام، محققًا إيرادات بلغت 4,016,530 جنيه في ثلاثة أيام.


الفيلم يروي قصة رجل أعمال يدعي حسام الخديوي، يعرض عليه الاستثمار في مشروع برمجي ضخم ينقله من الواقع إلى الحياة التي حبها .


"تصبح علي خير"، من بطولة تامر حسني، نور، درة، مي عمر، محمود البزاوي، أحمد زاهر، بيومي فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور، في ثاني تجاربه الإنتاجية، بعد فيلم "من 30 سنة".




وحقق فيلم "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" 2,096,239 جنيه، وهو من بطولة محمد هنيدي، باسم سمرة، درة، لطفي لبيب، إيمان السيد، علاء مرسي،من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.


أما "الأصليين" فقد حقق 1,398,575 جنيه، وهو من بطولة منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وكندة علوش، وقصة وسيناريو أحمد مراد في ثاني تجربة له سينمائيا بعد فيلم الفيل الأزرق وأيضا ثاني تعاون بينه وبين المخرج مروان حامد مخرج الفيلم، وإنتاج شركتي "ريد ستار" و"نيو سينشري". 


وقد بلغ إجمالي إيرادات الأفلام في الثلاثة أيام الماضية 23,052,422 جنيها.