بالفيديو.. محافظ القاهرة: «العاصمة» استعدت لاستقبال عيد الفطر بــ 371 ساحة لصلاة العيد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أكد المتحدث باسم محافظة القاهرة خالد مصطفى، أن المحافظة استعدت جيداً لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال تجهيز 371 ساحة لصلاة عيد الفطر هذا العام لتهيئة الجو الملائم للمواطنين لاستقبال عيد الفطر المبارك.
وأضاف "متحدث القاهرة " خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح أون" المذاع علي فضائية onlive اليوم السبت  24  يونيو، أن محافظ القاهرة أصدر تعليماته لرئيس الهيئة العامة للنظافة وتجميل القاهرة بإيقاف إجازات عمال النظافة مع استمرار العمل طوال أيام العيد على 3 ورديات يوميا .
وتابع :" رفع كفاءة النظافة والإنارة حول المساجد وساحات صلاة العيد والمحاور المؤدية إليها بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بجميع أحياء القاهرة وبالإضافة إلى تكثيف النظافة حول الحدائق العامة والمتميزة والمتخصصة استعدادًا لاستقبال زوار العيد.
وأوضح "مصطفي" أنه تم تعيين خدمات مرورية بمناطق المساجد وساحات الصلاة والجبانات بجانب تكثيف التواجد المروري بالمناطق السياحية ومناطق النوادي وأماكن الترفيه لمنع حدوث أي اختناقات مرورية .
وشدد "المتحدث باسم محافظة القاهرة " على أنة تم تخصيص عدد من الأوناش لرفع الانتظار الخاطئ إلى جانب تكثيف التواجد الأمني على مناطق التجمعات الجماهيرية للتصدي لأي مخالفات.