صحافة المواطن| الحى الخامس متنزها للصوص بأكتوبر

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل أحد القراء هذه المشاركة.

يعانى سكان الحى الخامس من زيادة وانتشار حالات السرقه للسيارات وحقائب السيدات والبلطجة من داخل شوارع المنطقة والتى اصبحت متنزها للصوص بسبب انعدام الرقابة الامنية بداخلها وقربها من المنطقة الصناعية والتى يسهل الهروب سريعا والاختباء فيها .

وطالب سكان الحى الخامس المهندس عصام بدوى رئيس جهاز مدينة ٦ اكتوبر بسرعة الاستجابة لمطالبهم باغلاق الممرات الجانبية بين المبانى السكنية والتى يستغلها اللصوص للهروب منها بالموتسيكلات والسيارات او انتظار المارة لسرقتهم  ووعد رئيس الحى بالعمل على اغلاقها كما طالبو وزارة الداخلية بتوفير دوريات أمنية على مداخل ومخارج الحى لتقليل حوادث السرقات التى أصبحت ظاهرة ملحوظة  .

واعلن سكان الحى عن سعيهم لتشكيل اتحاد كبير يضم معظم سكان المنطقة والتى تضم مايقرب  من ٢٠٠ الف اسرة بهدف التصدى لظاهرة السرقات وعلاج مشاكل الحى بشكل سريع وعمل مشروع للانتقال الداخلى لأهالي الحي بشكل حضارى ويمكن متابعة انشطتهم من خلال صفحة اتحاد اهالى الحى الخامس 

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل:  [email protected]