عبر تقنية هايبرلوب ..

فيديو| فنادق متنقلة بسرعات مذهلة خلال 10 سنوات !!

فندق متنقل بتقنية (هايبرلوب)
فندق متنقل بتقنية (هايبرلوب)
كشف طالب هندسة الدراسات العليا في جامعة نيفادا، بلاس فيجاس الأمريكية، براندان سيبريشت، عند تصميم فندقي متنقل بسرعة عالية عبر تقنية "هايبرلوب"، للتنقل بين 13 فندقا في مدن مختلفة بأنحاء الولايات المتحدة.

وأشار "سيبريشت" إلى أنه يتوقع بناء مفهوم الفندق الجديد "هايبرلوب هوتل" خلال السنوات الخمس أو العشر القادمة، وسيأتي الفندق في شكل كبسولات ذات إقامة فاخرة، حيث تشمل الأجنحة مكاتب وغرف معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، وغرف نوم وحمام.

وأضاف : "اعتقد أن "هايبرلوب وان" هو الابتكار الكبير القادم فى مجال النقل فى الولايات المتحدة وربما العالم"، مضيفا "كنت أرغب في استكشاف الطرق التي يمكن لهذه التكنولوجيا أن تغير تجربة السفر والضيافة بشكل عام.

ويوفر التصميم الفندقي الجديد، إلغاء الحاجة لشراء تذاكر عبور منفصلة لمعظم أكبر المدن في الولايات المتحدة، والمقدرة حتى الآن بنحو 13 مدينة، وهي سياتل وبورتلاند وسان فرانسيسكو ولاس فيغاس ولوس أنجلوس ودنفر وسانت في وأوستن وشيكاغو وناشفيل وواشنطن العاصمة ومدينة نيويورك وبوسطن - نظام هايبرلوب. " يذكر أنسيبريشت هو الفائز في جائزة الإبداع الراديكالي لهذا العام، وهي مسابقة لتصاميم الفندق الخيالية.