تعرف على الفعاليات الثقافية الرمضانية ليوم الثلاثاء 25 رمضان

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية
تنظم قطاعات وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية احتفالا بشهر رمضان الكريم  يوم الثلاثاء 20 يونيو - 25 رمضان، وذلك تحت رعاية وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم .


تقدم دار الأوبرا حفل " شرقيات" للفنان فتحي سلامة على المسرح المكشوف في الساعة 9.30 م .


ويقدم صندوق التنمية الثقافية العرض المسرحي " حكاية من مصر " ببيت السحيمي، و ندوة " العمارة في السينما والمسرح" ببيت المعمار المصري، كما تقدم قبة الغوري "  ليالي المقامات الروحية – طقوس السمو"، ويقدم مركز إبداع الإسكندرية العرض المسرحي " و لسا بسأل "،  و تبدأ العروض في جميع العروض الساعة 9.30 م . 


كما يقدم قطاع الفنون التشكيلية أمسية شعرية عن استقبال شهر رمضان يصاحب الأمسية  فقرات غنائية بمتحف أحمد شوقي، بالإضافة لاستمرار فعاليات معرض رمضانيات بمتحف عفت ناجى وسعد الخادم .


وتنظم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية الصالون الثقافي الثاني و يتضمن ندوة تحت عنوان " مشكلات الشباب و تحديات العصر، يعقبها تقديم فقرة إنشاد ديني للفنان إبراهيم راشد وذلك بقاعة على مبارك بالهيئة في الساعة 8.30 م، كما تقام ندوة " نادي تكنولوجيا المعلومات" وذلك بمكتبة 15 مايو العامة في ساعة 10 ص، كما تقام ورشة عمل لفن الأورجامي بمكتبة حلوان العامة في الساعة 10 ص.