رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الثلاثاء، 27 يونيو 2017 12:25 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

التفاصيل الكاملة.. لجلسة محاكمة «مريهان حسين» بـ «قضية كمين الهرم»

  • أحمد عبد الفتاح - محمود كساب
  • الإثنين، 19 يونيو 2017 - 05:18 م

    مريهان حسين - أرشيفية
    مريهان حسين - أرشيفية

    قررت محكمة جنح الهرم، برئاسة المستشار علاء سليم،  وقف سير محاكمة الفنانة مريهان حسين وضابطي قسم شرطة الهرم في قضية "كمين الهرم"، لحين الفصل في طلب رد المحكمة الذي تقدم به دفاع الفنانة.

    ومن هنا ترصد بوابة «أخبار اليوم»، في سياق التقرير التالي، التفاصيل الكاملة لرابع جلسات محاكمة الفنانة مريهان حسين وضابطي قسم شرطة الهرم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«كمين الهرم».

    وصلت  الفنانة مريهان حسين وضابطي قسم شرطة الهرم، قرابة الساعة 12 ظهرًا إلى محكمة جنح الهرم وسط تشديدات أمنية مكثفة، لحضور جلسة محاكمتهم في قضية كمين الهرم.

    عقدت الجلسة برئاسة المستشار علاء سليم، ووصلت مريهان للمرة الثالثة، وهي ترتدي الحجاب وتتخفي من وسائل الأعلام والكاميرات وتمنع الصحفيين من التحدث معها، وسط عدد من أصدقائها وأفراد أسرتها، والذي رفضت المحكمة السماح لهم بحضور الجلسة، وفور وصولها جلست على المقاعد المخصصة للمحامين بصحبة هيئة دفاعها التي يترأسها المحامى عاصم قنديل.

    وبعد انتهاء الجلسة، قام حرس المحكمة  بالتحفظ  على الفنانة مريهان حسين من مغادرة قاعة المحكمة؛ حيث تم التحفظ عليها لحين صدور قرار المحكمة، لكن سرعان ما سمحت له الأمن بمغادرة المحكمة في قرابة الساعة 1 ونصف.

    كانت قد أحالت النيابة العامة الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.