يستضيف فى الرابعة إلا ربع فريق حرس الحدود نظيره وادى دجلة على إستاد المكس ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم .

حرس الحدود :


يسعى الحرس للخروج من كبوته وتحقيق الفوز لتحسين مركزه الذى اقترب بشدة من الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية بعدما حل فى المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

يدخل الحدود المباراة وكل آماله تقديم عروض جيدة تليق بالفريق قبل توديع البطولة نهائياً، خاصة أن الفريق لم يتجاوز عدد نقاطه منذ انطلاق البطولة عشر نقاط فقط.

وادي دجلة :

فى المقابل يتطلع دجلة لمواصلة عروضه القوية واستغلال الروح العالية للاعبيه بعد الفوز على الأهلى فى الجولة الأخيرة والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط ، للمنافسة على دخول المربع الذهبى بعدما حل فى المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني لوادي دجلة عن قائمة فريقه استعداداً لمواجهة حرس الحدود وضمت القائمة 20 لاعباً هم:

عصام الحضري، خالد وليد، محمد عبد الستار، محمد عبد العاطي، رجب نبيل، أحمد العش، مصطفى طلعت، كريم ممدوح، مصطفى جلال، دودو الجباس، هشام رشدي، ستانلي، إسلام عادل، مالودا، عبد الرحمن موسى (بودي)، حسام عرفات، محمود علاء، إسلام صالح، محمد هلال، محمد شريف.

وحذر المدير الفني الفرنسي من خطورة نشوة الانتصار على اللاعبين وطالبهم بعدم الاستهانة بقدرات حرس الحدود بالرغم من تذيله جدول البطولة.

الحكام :

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة الكابتن جمال الغندور، أسماء حكام المباريات التي ستقام اليوم الخميس، في الأسبوع الـ 28 لدوري القسم الأول كما يلي:

يدير الحكم كامل محمد كامل مباراة حرس الحدود و وادي دجلة و يعاونه أشرف متولي وأحمد رشدي، وعمرو جلال حكماً رابعاً.