ريم هلال "انتهازية" في رمضان

تواصل الممثلة الشابة ريم هلال، تصوير مشاهدها في مسلسل "قصر العشاق"، والمقرر عرضه في سباق الدراما الرمضانية المقبل.
قالت ريم إنها تجسد خلال حلقات المسلسل شخصية الفتاة الانتهازية "إنجي" التي تسعى لاستغلال كل أبطال العمل المحيطين بها، مشيدة بالسيناريو المحكم للعمل الذي برع في صياغته المؤلف محمد الحناوي.
وأضافت:"لم أتردد في الموافقة علي المشاركة بالمسلسل بعد قراءتي لنص العمل،والتعاون مع فريق عمل المسلسل الذي يضم نخبة من نجوم الدراما،وسعدت للغاية بالتعاون مع النجم القدير عزت العلايلي في ثالث تجربة لي معه في عالم الدراما بعد مشاركتي معه في مسلسلي "موعد مع الوحوش" و"ربيع الغضب".
 "قصر العشاق" تأليف محمد الحناوي،وإخراج أحمد صقر وبطولة عزت العلايلي،فاروق الفيشاوي،بوسي،سهير رمزي،كمال أبو رية،أحمد وفيق،فاطمة الكاشف وميسون أبو أسعد .
وتدور أحداثه في إطار سياسي حول مجموعة من الأحداث الحياتية التي وقعت أثناء العقدين الأخيرين،بالإضافة إلى مجموعة من الجرائم التي يتم كشف لغزها بعد ذلك،كما يوجه العمل رسالة مفادها بأن الحياة يجب أن تستمر مهما صادفنا من مشاكل.
من جهة أخرى، لفتت ريم هلال إلي انتهت من تصوير مشاهدها في الثلاثية الأخيرة لمسلسل "طعم الحياة" والذي تعرض حلقاته حاليا على شاشة التليفزيون،مشيرة إلي أنها تجسد خلال أحداثه دور زوجة الفنان ساموزين.